أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > Park Seo Joon يشارك إعجابه بهيورين عضوة SISTAR و يتحدث عن علاقة صداقتهم المقربة

Park Seo Joon يشارك إعجابه بهيورين عضوة SISTAR و يتحدث عن علاقة صداقتهم المقربة

الممثل Park Seo Joon مؤخرا تحدث عن علاقته المقربة له مع المغنية Hyorin عضوة SISTAR في حلقة “” Yoo Hee Yeol’s Sketchbook” ليوم الثالث عشر من نوفمبر/تشرين الثاني.

خلال الحلقة، كانت هيورين ضيفة البرنامج و كانت تتحدث عن علاقة صداقتها ب Park Seo Joon، و الذي فاجأها بظهوره في العرض. Yoo Hee Yeol سئل، “ما هي فرقة الفتيات المفضلة لديك؟” ليجيبه Park Seo Joon، “TWICE. أنا أمزح. إنها فرقة SISTAR. رأيتهم أول مرة وقت “Push Push” عندما كنت في ثكنة عسكرية. لكن خلال ذاك الوقت لم أتخيل قط أننا سنكون بهذا القرب من بعضنا البعض.”

park-seo-joon

الممثل أكمل قوله، “كلما يصدر ألبوم جديد، فإني أستمع له كله، حتى الأغاني الثانوية. تعجبني الأغاني الأخرى أكثر من الأغنية الرئيسية في الألبوم. أنا ممتن لأن لدي صديقة مثلها.”

park-seo-joon-yoo-hee-yeol

و أخيرا Yoo Hee Yeol سئل، “ما الذي تعنيه Hyorin لـ Park Seo Joon ؟” و الذي أجاب عليه الممثل بـ “إنها Diva خاصتي، هيورين في الحقيقة هي صديق الوحيد الذي أملك و الذي هو فتاة. نحن مقربين، لدرجة أن والداي يعرفانها. يعرفان عنها أكثر من ما أعرف أنا.”. و قد صرح بأن عائلته تشجع Hyorin

فما الذي تعتقده في ما يخص علاقة صداقتهما؟

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 18 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.
Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu