أخبار عاجلة
الرئيسية > أخبار الكيبوب > أعضاء BTS يتحدثون حول الجاذبية الجنسية، عيشهم مع بعضهم، و عن الموسيقى مع مجلة Singles

أعضاء BTS يتحدثون حول الجاذبية الجنسية، عيشهم مع بعضهم، و عن الموسيقى مع مجلة Singles

إجتمع فريق مجلة Singles مع أعضاء BTS لجلسة تصوير شتائية للمجلة.

في الصور، Rap Monster، Suga، J-Hope، Jimin، و Jungkook يمكن أن يروا في ستر جلدية رياضية، معاطف شتائية، و التي تتناسب بشكل مثالي مع الجو البارد. كل عضو حضى بفرصة ليأخذ الطليعة في المفهوم الذي يناسبهم بأحسن شكل و ليصنعوا خمس مفاهيم ليستمتع بها المعجبين.

الفرقة مؤخرا أنهت نشاطاتها لعودتهم “Blood, Sweat, Tears” و حصدوا عدد من الجوائز في العديد من الحفلات. و من المحتمل أنهم ملوا من الروتين المتكرر من صناعة موسيقى، تمرين، نشاطات في برامج إذاعية، و آداءات. و عندما سألوهم، BTS تعارض المراقبة بدلا من ذلك التعبير عن إمتنانهم لإمكانية إنجازهم. “نحن في الحقيقة نستمتع كثيرا لأنه هذا ما نرغب بفعله، و نحن حقا نحب ما نفعل”.

Rap Monster كشف كذلك عن ما يبقيه يعمل على أغاني كما أضاف، “هناك مرات أشعر فيها بالتعب من جدولنا المزدحم، لكن عندما يحدث هذا، فإني أسمع صوتا في عقلي يخبرني أن أكتب كلمات لأغنية.”

الفرقة شاركت في عملية صنع و إنتاج موسيقاهم، كل من العمل الفردي و العمل كفرقة. و بسبب هذا، أحيانا توصف فرقة BTS على أنها واقفة في مفترق طرق لكونهم يعرفون بأنهم فنانون و موسيقيون. Suga رد على هذا، “الموسيقى الجيدة سيتم تمييزها و الإعتراف بها في النهاية. نحن لا فرق فعلا بين هويتنا كمشاهير و كموسيقيين، نحن فقط أشخاص يصنعون موسيقى. نحن دوما نفكر حول كيف يمكن أن نستمر في إنتاج أغاني جيدة.” تصريحه بدى أنه يعكس ثقة الفرقة و شغفهم حول رغبتهم في إعطاء معجبيهم أغاني جيدة.

العلامة التجارية لBTS تعرف بتصاميم رقصاتها الفاتنة. و قد أضافوا الكثير من الجاذبية الجنسية لنشاطات جولتهم الأخيرة لتأسر قلوب المعجبين. اعضاء الفرقة إختاروا العضو الأكثر إثارة، و أختير Jimin ليتحدث حول هذا. “مفهومنا ]ل ‘Blood, Sweat, tears'[ كان إغواء الذي لا يمكن لأحد أن يقاومه. كلنا فكرنا حول الشكل الذي يظهرنا بشكل أكثر إثارة حتى نؤدي عمل متطابق بشكل مثالي مع المفهوم. الاعضاء الاخرين أعطوا إجابة مثالية حول شعورهم بالإثارة عندما يركزون على عملهم، صنع الموسيقى و تدرب على الرقص”. و قد صرح عن الجانب المثير المخفي منه كمزحة بإنهائه التعليق، “انا، على طرف أخر، أضن أني أبدوا مثير عينما تكون عيناي منتفختين”.

رغم أنهم مثيرون و فاتنون على المسرح، أعضاء فرقة BTS هم مجموعة من الفتيان العابثيين خارج المسرح، و الذي يجعل الشخص يتسائل عن كيف يتعايشون معا في سكنهم. كل الاعضاء صرحوا بانه لا يوجد لديهم أي شكاوي حول عيشهم معا. في الحقيقة كانوا قلقين حول كم هو غير مريح إذا عاشوا بشكل متفرق. عندما سؤلوا إذا ما شعروا بأنهم بحاجة لوقت لوحدهم، Rap Monster قال مازحا، “أحيانا عندما V يضيع في ألعابه واضعا سماعاته و فجأة يصرخ، فإني حقا أفكر في إحتمالية التنقل لمنزل أخر.” Jungkook أضاف، “انا سعيد أني الوحيد الذي حصل على غرفة خاصة به لاني فزت في لعبة حجرة، ورقة، مقص.”

جلسة الصور الخاصة و المقابلة سيتم نشرها في كل من النسخة المطبوعة و الأونلاين لعدد يناير/جانفي لمجلة Singles.

من أجل نظرة خفيفة حول ما سيكون في المجلة، شاهد الفيديو التشويقي !

شاركونا رأيكم حول الموضوع في التعليقات أسفل !

عن عبد الرحمن ناصر

عبد الرحمن البالغ من العمر 19 سنة مهتم بتصميم و تطوير المواقع و أيضا مهتم بالبرمجة و الحماية و أيضا له أهتمام كبير بكوريا و بثقافتها ويتمنى أن يزرها يوما ما.
Download Premium Magento Themes Free | download premium wordpress themes free | giay nam dep | giay luoi nam | giay nam cong so | giay cao got nu | giay the thao nu